منتديات الرحيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هل يمكن أن يساعدك الخيار على خسارة 5 كيلو في أسبوع

اذهب الى الأسفل

هل يمكن أن يساعدك الخيار على خسارة 5 كيلو في أسبوع Empty هل يمكن أن يساعدك الخيار على خسارة 5 كيلو في أسبوع

مُساهمة من طرف نور طاهر الإثنين يونيو 29, 2020 5:48 pm

يساعدك الخيار على خسارة 5 كيلو


نعلم جميعاً أن الخيار يحتوي على نسبة عالية من العناصر الغذائية وخضروات مملوءة بالماء تقريباً من السعرات الحرارية لا يقتصر الأمر على ذوقه في السلطة بل يمكن تناوله أيضاً كوجبة خفيفة أفضل جزء هو أنه سهل وخفيف للغاية على المعدة ، بحيث يقوم الكثير من الأشخاص بإدراجه في نظامهم الغذائي بطرق ممتعة للتغلب على آلام الجوع.



يتم وصف حمية الخيار لمساعدتك على خسارة ما يصل إلى 7 كيلو في 15 يوماً. يُستكمل هذا النظام الغذائي بمصادر البروتين (مثله مثل التوفو أو الدجاج أو السمك أو التوفو أو البقوليات) ، يعتبر هذا النظام الغذائي بقطع شحم البطن والوزن الزائد بشكل أسرع عن طريق استبدال معظم مصادر الخضروات والفاكهة في نظامك الغذائي اليومي بالخيار.

ببساطة عندما تشعر بالجوع يجب أن تجعل فقط وجبة خفيفة مثل الخيار من خلال الاعتماد فقط على الخيار ، يمكنك التخلص من مصادر السعرات الحرارية الأخرى من نظامك الغذائي مما يساعدك على تحقيق أقصى استفادة من هذه الخضار ومع ذلك تذكر أنه لا يمكن اتباع هذا النظام الغذائي إلا لمدة أقصاها 15 يوم.

يمكن أن يكون الخيار بديل سهل نظراً لكونه منخفض جداً في السعرات الحرارية وحتى أقل من الدهون (0.35 جرام فقط). كما أنها تحتوي على العناصر الغذائية الأساسية مثل فيتامين A و B و K بصرف النظر عن قيمة حمض الفوليك عالية التي تضمن أن المواد الغذائية اليومية لا تضيع ، أيضا هذه خطة النظام الغذائي هي استراتيجية كبيرة لفقدان الوزن لأولئك الذين يجدون صعوبة في البقاء دون الكربوهيدرات نظراً لأنك انتهيت من استبدال الكثير من مكونات نظامك الغذائي بالخيار ، يمكنك إفساح المجال لمصادر قليلة الكربوهيدرات (مثل البطاطس والخبز) والتي يمكن أن توفر لك الطاقة التي تحتاجها كثيراً لحرق الدهون أيضاً.

نصيحة


لا ينبغي اعتبار الآراء المعبر عنها في هذه المقالة بديل عن نصيحة الطبيب يرجى استشارة الطبيب المعالج.

نور طاهر

المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى