منتديات الرحيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

3 نصائح للنجاح من بيير أميديار مؤسس موقع إيباي

اذهب الى الأسفل

3 نصائح للنجاح من بيير أميديار مؤسس موقع إيباي Empty 3 نصائح للنجاح من بيير أميديار مؤسس موقع إيباي

مُساهمة من طرف محمد فراج الإثنين يونيو 29, 2020 6:25 am

من اهم الاشياء لضمان نجاح الشخص الاستعانه بتجارب وخبرات ونصائح اشخاص ناجحين فهذا يسهل كثيراً علي الشخص معرفة نقاط واشياء لم يكن يأخدها بالاعتبار. واليوم نقدم لكم من بيير أميديار 3 نصائح من مؤسس موقع ايباي الشهير والغني عن التعريف الذي يعتبر الموقع الاول للمزادات في هذا العالم والذي لغاية الوقت الذي نتحدث فيه تثقدر ثروة هذا العظيم بيير بحوالي 7.9 مليار دولار امريكي حالياً.

النصيحة الاولي : إذا أردت القيام بشئ أذهب وافعله .
يقول الملياردير "بيير أميديار" إذا نظرت إلي شئ ما يبدو صعباً . فمن المحتمل ان يكون سهلا والعكس صحيح اذا نظرت الي شئ ما يبدو سهلا فمن المحتمل ان يكون صعبا . لذا انت لا تعرف حقيقة الشئ بالتحديد الا عندما تفعله . لذا اذهب وافعل هذا الشئ . حاول , جرب تعلم منه , اكيد ستفشل في بعض الاحيان ولكن هذة في الاخير تجربة يجدر بك ان تتعلم منها وتنقلك الى تجربة جديدة .
ثم يتابع بيير أميديار قوله لا تدع الاشخاص الذين تحترمهم يعلمونك بأنك لا تقدر علي في شئ ما لانه في الحقيقه انت قادر علي ذالك طالما لازلت تتحلي بالشجاعة الكافيه للقيام به .

النصيحة الثانية : اتبع شغفك
يقول بيبير اميديار يجب عليك ان تتبع شغفك , اذا كنت تمتلك الشغف نحو شئ ما وفي نفس الوقت ان تحاول وتعمل بجد فأعتقد أنك لابد ان تنجح , اذا بدأت عملا او مشروعاً ما لاعتقادك انك ستجني الكثير والكثير من الاموال , يؤسفني اقول انه في الحقيقه لا تنجح في ذالك لان هذا سبب خاطي وغير كافي لبدء اي عمل ايا كان . يجب عليك يا عزيزي ان تؤمن تماما بما تفعله وتمتلك ايضاً الشغف الكافي تجاهه , هذا تماماً وحرفياً ما سيجعلك تتم وتنجح في عملك.

النصيحة الثالــثة : عش حياتك وفقاً للقيم
يقول الملياردير بيير اميديار , في موقع ايباي ebuy فإن تجربة العملاء تطلب في الاساس علي طريقة تفاعل عميل مع عميل اخر بطريقة مباشرة وفي نفس التوقيت فأنت لا يٌمكنك التحكم الدائم بسلوك العملاء كلهم . لذا الامر الوحيد الذي يمكنك القيام به في هذا الشأن هو ان تمتلك مجموعة من القيم والمبادئ , بحيث تقوم علي تشجيع العملاء دائماً علي تبني هذة القيم واحترامها, والسبيل الوحيد لكي يقوم بتبني العملاء هذة القيم هي بأن يرونك فعلاً تتبني هذة القيم وتحترمها في البداية.

المصدر : 3 نصائح للنجاح من بيير أميديار مؤسس إيباي - تكنو بوست

محمد فراج

المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى